Riyadh – Takhassusi St Riyadh, 12345, Kingdom Of Saudi Arabia
تطبيق SHC
inventionland-flying-apps

تطبيق SHC

 تطبيق يوفر خدمات الرعاية الطبية لمرضى الرعاية المنزلية من خلال السماح للمرضى باختيار الخدمات من قوائم مقدمي الخدمة المتعددة التي تعرض أسعار مقدمي الخدمة وتقييمهم.
سيضمن أن المريض سيتم تقديمه بالطريقة الصحيحة وبأقل تكلفة. سيتم تتبع كل طلب من قبل المريض خطوة بخطوة وسيتم تقييمه.

تحميل
كارت التواصل
تحميل
البرشور
تحميل
تواصل معنا

يقدم مزودو خدمات الرعاية الصحية المنزلية مجموعة واسعة من الخدمات والتي قد تشمل: توفير الأطباء المختصين والاستشاريين ، وضع برنامج خاص لكل حالة ومتابعة منزلية للحالات المرضية والمزمنة، توفير ممرضة ذات كفاءة عالية للرعاية بالمريض على مدار الساعة، الوصول للمريض أينما كان داخل المملكة، توفير أساليب حديثة لنقل المريض بتقنيات طبية عالية، أخذ عينات الدم وإرسالها للمعمل، إجراء الفحوصات الطبية المختلفة.

يعد تطبيق SHC واحداً من أهم خدمات الرعاية الصحية والذي يعد نقلة نوعية في مجال التكنولوجيا الصحية، من خلال هذا التطبيق ودون الخروج من المنزل تستطيع طلب خدمات الرعاية المنزلية. ما يميز هذا التطبيق هو طرح العديد من خيارات خدمات الرعاية المنزلية من الشركات المختلفة وعرض سعر كل خدمة وتقييمها من قبل المستخدمين، بالتالي ستحصل على أعلى جودة بأقل سعر ممكن.

تشمل التكنولوجيا الصحية مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الرعاية الصحية التي تُستخدم لتشخيص الأمراض المختلفة واختيار العلاج المناسب وتقليل خيارات العلاج وتقليل الإقامة في المستشفى وإعادة التأهيل وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى من خلال التشخيص المبكر كل هذا يتم باستخدام منصات التكنولوجيا الحديثة والتطبيقات الصحية.

SHC APP
inventionland-flying-apps

SHC APP (more…)